طريقة اختيار مضخة الحريق المناسبة

الرئيسية المنتديات قسم علوم الحريق والاطفاء طريقة اختيار مضخة الحريق المناسبة

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #20166

    مضخات الحريق قد تكون مثبتة في أنظمة مكافحة الحرائق.

     هناك أنواع مختلفة من مضخات الحريق لها خصائص مختلفة، وتستخدم لذلك تحت ظروف مختلفة.

    أولا  في المنطقة التي استخدمت فيها مضخات الحريق، يمكن تقسيم مضخات الحريق إلى مضخات الحريق سيارة، بما في ذلك مضخات دراجة نارية الشوارع ومضخات الحريق البحرية، ومضخات الوقود وما شابه.

    يتم تثبيت مضخة حريق مركبة حول الهيكل محرك النار.

    تستخدم مضخات الحريق البحرية لمجموعة متنوعة من مشاة البحرية وقوارب.

    هندسة مضخة حريق يستخدم أساسا في التكنولوجيا مياه الإطفاء.

    ثانيا، أن استخدام مضخات الحريق يتأثر أيضا بالحد الأقصى لتصنيفها من الضغط. عندما يكون الحد الأقصى لتصنيفها من الإجهاد أكثر من 4.0MPa، يتم استخدام مضخة الحريق الضغط القياسي حتى عند الضغط تصنيف الحد الأقصى أقل من 1.6MPa، حتى مع مضخة هوائية الحجاب حاجز.

    ثالثا، مضخة ينقسم إلى أنواع مختلفة وفقا للوظيفة الرئيسية للمضخة. مسألة النقل السائل مهم جداً، أساسا لأنه يرتبط ارتباطاً وثيقا بالقدرة الإنتاجية لهذه المعدات.

    اختيار مضخة حريق العمودي أو مضخة البتروكيماويات يعتمد أيضا على تدفق السائل.

    رابعا، اختيار مضخة حريق غير مدعوم أو مجموعة مضخة الحريق ارتباطاً وثيقا مع السلطة. بما فيه الكفاية الضواغط، ينبغي اختيار مضخة حريق المحرك أقل لأداء وظيفتها الصحيحة.

    من ناحية أخرى، المضخات الحريق ضرورية جداً عند الحاجة إلى مزيد من الطاقة.

    خامسا، المهام الرئيسية لمضخات الحريق مختلفة أيضا مختلفة جداً. على سبيل المثال، تتم عادة المضغوط الإمداد بالمياه والصرف الصحي في عمليات التعدين باستخدام مضخة صنبور مياه. منظم مضخة الحريق هي تستخدم أساسا لمساعدة المضخة الرئيسية، والإبقاء على الضغط العالي في فترة معينة من الوقت.

    مضخة حريق كهربائي الآن أكثر نموذجية، وليس من قبيل المبالغة أن نقول أن مضخة الحريق الكهربائية يرمز إلى أن الاتجاه الأساسي لهذا السوق.

    في الواقع، اختيار مضخة حريق غير موثوق بها دون مراعاة العوامل الرئيسية المذكورة أعلاه. بالإضافة إلى مضخة الحريق يقود الوضع، تكلفة إزالة صلاحية لمضخة الحريق، من بين عوامل أخرى، أيضا عامل رئيسي يؤثر على اختيارات الناس إلى حد كبير.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.
X